رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يتحدى المصرى فى مباراة الفرصة الأخيرة بالدورى

المصري فاز في أخر
المصري فاز في أخر مبارياته على غزل المحلة

يشهد استاد الإسكندرية مواجهة قوية بين المصري والاتحاد السكندري في التاسعة مساء اليوم في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز .

المباراة مهمة  للفريقين حيث يحتل المصري المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذي يحتل المركز الثامن وفي حالة  فوز الاتحاد سيتقلص الفارق إلى نقطتين فقط أما في حالة فوز المصري فسيرتفع الفارق إلى 8 نقاط ويكون من الصعب على زعيم الثغر إنهاء الموسم في المربع الذهبي .

المصري بقيادة علي ماهر جمع 7 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على أسوان وغزل المحلة والتعادل مع المقاصة ويسعى لمواصلة انتصاراته لتأمين المركز الثالث والتخلص من أحد المنافسين على دخول المربع الذهبي ويستعيد الفريق البورسعيدي جهود الثلاثي كريم العراقي وعمرو موسى وعمر كمال عبد الواحد بعد انتهاء إيقافهم.

في المقابل، غابت الانتصارات عن الاتحاد السكندري في آخر 5 مباريات وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع سموحة وإنبي وطلائع الجيش والهزيمة أمام بيراميدز والأهلي ولابديل أمامه سوى الفوز اليوم للاحتفاظ بآماله في دخول المربع الذهبي.

 

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وعمرو خليل وعمرو الميداني وكريم يحيي ودايمون لوى والسيد سالم وصبري رحيل وهشام صلاح ومحمود رزق وعبد الغني محمد وحسام عاشور وأحمد راشد وأحمد حجي وأحمد حامدين ومحمد الصباحي ومروان عطية وعبد السميع إبراهيم  وفوزي الحناوي وإيمانويل أكوى وروماريو ويليامز.

ويغيب عن الاتحاد خالد الغندور وعمار حمدي وأحمد نبيل مانجا للإيقاف لحصول كل منهم على ثلاثة إنذارات ورزاق سيسيه للإصابة وخالد قمر لأسباب فنية.

يدير المباراة إبراهيم نور الدين ويساعده أحمد حسام طه ورجب محمد  ومعهم محمد طعيمة حكما رابعا و طارق مجدي حكم ومحمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو.