رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساسي أعلن الحرب رسميا ضد الزمالك.. عاجل

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك



أعلن فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحرب رسميا ضد الزمالك وقرر الرحيل مع نهاية عقده في يونية المقبل، وليس لنهاية الموسم الكروى والذى يستمرحتى نهاية أغسطس القادم.

وعلم "الكابتن" إن فرجاني ساسي، قام  بتقديم شكوي رسمية ضد نادي الزمالك، حيث يهدف اللاعب لانهاء عقده في موعده في يونية المقبل وعدم إستكمال الموسم من أجل  تفعيل العروض التي تلقاها  سواء  من السعودية أو بيراميدذ بمبالغ  ضخمة تفوق عروض الزمالك.

حيث تلقي فرجاني ساسي العديد من الوعود من إدارة الزمالك بشأن حصوله على المستحقات المتأخرة، وحتي الوقت الحالي ولمدة 4 أشهر لم يحصل اللاعب على هذه المستحقات.

وأصبح ملف التجديد لفرجاني ساسي، في غاية الصعوبة بعدما اشترط اللاعب الحصول علي كل المستحقات المتأخرة، التي تبلغ 650 ألف يورو قبل التفاوض في تجديد عقده ، كما اشترط الحصول على مقدم عقد كبير في الموسم الجديد قبل توقيع عقود التجديد، وطلب اللاعب تقاضي 2 مليون و400 ألف يورو سنويا، في الوقت الذي  حددت إدارة الزمالك مليون و600 ألف يورو بدلاً من مليون و400 ألف.


ويستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش، مساء الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.