رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: مصطفى محمد مهدد بالغياب عن أول مباراة بدورى الأبطال بسبب أوليمبياد طوكيو

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يبدو أن نجمنا المصري مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، مهدد بالغياب عن أول مباراة لفريقه فى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وساهم مصطفى محمد في قيادة جالطة سراي نحو احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "Sporx" التركي، فإن مصطفى محمد مهددًا بالغياب عن المشاركة رفقة الفريق في أول مباراة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأوضح الموقع التركي، أن فريق جالطة سراي سيخوض أول مباراة له في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة بين 21 يوليو حتى 3 أغسطس، وهي الفترة ذاتها التي ستُقام خلالها بطولة أوليمبياد طوكيو 2020.

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيره الإسباني، يوم 22 يوليو، ثم مواجهة منتخب الأرجنتين يوم 25 يوليو، ثم يلتقي منتخب أستراليا يوم 28 يوليو المقبل.

 

جدول مباريات منتخب مصر الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو

- مصر × إسبانيا: يوم 22 يوليو

- مصر × الأرجنتين: يوم 25 يوليو

- مصر × أستراليا: يوم 28 يوليو

 

وشارك مصطفى محمد في 16 مباراة مع جالطة سراي بالدوري التركي، منذ انضمامه للفريق في يناير 2021 الماضي، وسجل 8 أهداف.

 

من ناحية أخرى، أفادت صحيفة "GS Gazete" التركية، بأن مصطفى محمد لن يحظى بوقت كبير من الراحة، مُشيرة إلى أنه سيقطع إجازته مبكرًا من أجل الانضمام إلى منتخب مصر الأوليمبي، استعدادًا للمشاركة في أوليمبياد طوكيو.

 

وكان من المفترض أن تُقام بطولة أوليمبياد طوكيو في صيف 2020 الماضي، قبل أن تتأجل لصيف 2021 الحالي، وتحديدًا خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة على 4 مجموعات، حيث يتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الثمانية مباشرة. لمطالعة التفاصيل من هنا.