رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "تيرف مور"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

وستُذاع مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والثأر من بيرنلي بعد الهزيمة في لقاء الدور الأول.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، ووست بروميتش ألبيون بنتيجة 2-1، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق بيرنلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول وبيرنلي، على ملعب "أنفيلد"، يوم 21 يناير 2021، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بهزيمة الريدز بهدف نظيف.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة.