رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك عن تأسيس شركة كرة القدم: «ما بنقلدش حد وإحنا مش بتوع شو»

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادي الزمالك، أن إدارة النادي مهتمة بصرف مستحقات جميع اللاعبين والتجديد للاعبين الذين انتهت عقودهم.

وأضاف عبدالله في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: نهتم بكل فرق النادي والدليل على ذلك سفر فريقي الطائرة والسلة للمشاركة في بطولة إفريقيا لأننا ملوك الصالات، وعقدنا جلسات مع اللاعبين لمعرفة متطلباتهم المالية والتأكيد على التمسك باللاعبين الذين انتهت عقودهم.

وعن إعلان الزمالك إنشاء شركة رياضية قال: إحنا ما بنقلدش حد مع احترامنا للجميع،  منذ 3 أشهر أعلنا عن إنشاء شركة كرة قدم لكن نحن لا نضع العربة قبل الحصان، لم يكن بإمكاننا أن نعلن دون الانتهاء من إجراءات التأسيس.

وواصل: أعلنا أمس عن إنشاء شركة كرة القدم لأننا أنهينا التفاوض مع مستثمر خليجي رابع سنعلن عن اسمه في الفترة المقبلة، لكننا لا نعلن أسماء نجوم أعضاء مجلس إدارة الشركة لأننا لا نؤسس شركة سينما.

وتابع: إحنا مش بتوع شو ومش بنقلد حد، ما يهمنا أن تكون إجراءات تأسيس الشركة سليمة بإجراءات قانونية سليمة وخاطبنا وزارة الرياضة لبدء تنفيذ الإجراءات.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر تعيين الأستاذ ياسين منصور، رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وحسام غالي عضوًا بمجلس الإدارة.

كما أعلن الزمالك، الإثنين الماضي، موافقة مجلس الإدارة المكلف بإدارة النادي في اجتماعه على تأسيس شركة كرة القدم في الفترة المقبلة.