رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الإسماعيلى وبلدية المحلة يهزمان بورت لويس والهلال.. والمقاصة يتعادل مع أهلى طرابلس

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

 خاضت فرق الإسماعيلي وبلدية المحلة ومصر للمقاصة ثلاث مباريات يوم 18 مايو في دوري أبطال إفريقيا وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس والكونفيدرالية حيث فاز الإسماعيلي على بورت لويس بطل مورشيوس 1- صفر عام 2003 وفاز البلدية على الهلال السوداني 4-2 عام 2003 وتعادل المقاصة مع أهلي طرابلس الليبي 1-1 عام 2016.

 

الإسماعيلي يفوز على بورت لويس بهدف تراوري

 

يوم 18 مايو عام 2003 فاز الإسماعيلي على بورت لويس بطل مورشيوس بملعبه بهدف سجله عبدالرحمن تراوري في الدقيقة 53 في مباراة الذهاب بدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا التي أدارها الحكم التنزاني عبدالقادر إسحاق.

مثل الإسماعيلي: محمد صبحي وعماد النحاس وعطية صابر وعمرو فهيم وإسلام الشاطر وسيد معوض وأحد فتحي "حمام إبراهيم ق 84" وخميس جعفر "محمد عبدالله ق 46" ومحمد حمص وعبدالرحمن تراوري وعبدالحميد بسيوني "محمد محسن أبوجرشة ق 58".

 

بلدية المحلة يهزم الهلال برباعية

في الثامن عشر من مايو عام 2003 استضاف بلدية المحلة بملعبه فريق الهلال السوداني في مباراة الذهاب بدور الـ16 في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس التي أدارها الحكم التونسي مراد الدعمي وإنتهت بفوز البلدية 4-2.

تقدم الهلال بهدفين سجلهما هيثم مصطفى ومعتز كبير في الدقيقتين 18 و32 وقبل نهاية الشوط الأول سجل أسامة حامد هدف البلدية الأول في الدقيقة 45.. وفي الشوط الثاني سجل محمد سلام وياسر علي وأسامة حامد ثلاثة أهداف للبلدية في الدقائق 58 و59 و72.

مثل بلدية المحلة: أشرف عبدالرشيد وياسر علي ورامي حنفي وعلاء خليفة وطلحة راغب "باسم وجدي ق 37" ومحمود عبدالرازق وأيمن مشالي ومحمد سلام وحمدي عبدالقادر وأسامة حامد وأكرم عبدالمجيد.

 

المقاصة يتعادل مع أهلي طرابلس 1-1

ييوم 18 مايو عام 2016 ودع مصر للمقاصة بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد تعادله مع أهلي طرابلس الليبي 1-1 في مباراة العودة بدور الـ16 مكرر التي أقيمت باستاد الفيوم وأدارها الحكم الكاميروني اليوم نيانت وكانت مباراة الذهاب في تونس قد انتهت بالتعادل السلبي.

تقدم المقاصة بهدف سجله المهاجم الغاني نانا بوكو في الدقيقة 19 وتعادل أهلي طرابلس عن طريق سند الورفلي في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

مثل المقاصة: محمود حمدي وحسني فتحي وأحمد سامي وعبدالحميد سامي ومحمود وحيد وميدو جابر ومحمود عبدالعاطي "عمرو بركات ق 87" وحسين الشحات "السيد حمدي ق 87" وعمر النجدي "أبوبكر عبداللطيف" ونانا بوكو.