رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بالأسماء.. ريال مدريد يحدد 10 لاعبين للبيع في الصيف

الإثنين 17/مايو/2021 - 02:26 م
ريال مدريد
ريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

حددت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، في تقريرها اليوم الاثنين، فإن هناك 10 لاعبين مهددين بالرحيل عن صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

قائمة الراحلين عن ريال مدريد

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد حددت قائمة تضم 10 لاعبين، ليتم عرضهم للبيع في الصيف، هم:

1- الفرنسي رافائيل فاران

2- البلجيكي إيدين هازارد

3- الكرواتي لوكا مودريتش

4- الويلزي جاريث بيل

5- الإسباني إيسكو

6- الإسباني ماركو أسينسيو

7- البرازيلي مارسيلو

8- الإسباني ماريانو دياز

9- الإسباني داني سيبايوس

10- الإسباني بورخا مايورال

 

يأتي ذلك في ظل الغموض الذي يحوم حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع الفريق، نظرًا لعدم تجديد عقده مع ريال مدريد حتى الآن.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن بيريز يستعد لعقد جلسة أخيرة ضرورية مع سيرجيو راموس، وذلك خلال الأسبوع الجاري، تزامنًا مع نهاية الموسم لحسم مستقبله، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن.

 

ونوّهت الصحيفة إلى تمسك الطرفين بشروطهما بشأن مفاوضات تجديد العقد، مؤكدة أنه في حال استمرار المناقشات كما هو الآن وعدم التوصل لاتفاق بينهما، سيرحل راموس عن صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

 

الأمر ذاته بالنسبة للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الذي ارتبط اسمه باحتمالية الرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021، ومحاولة إقناعه في منصبه كمدرب للفريق المدريدي.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتاج إلى الفوز فقط أمام فياريال، في الجولة الأخيرة من الليجا، المقرر لها يوم السبت المقبل، مع تعثر أتلتيكو بالهزيمة أو التعادل أمام بلد الوليد، حتى يحصد لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

 

ويتصدر أتلتيكو مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

ads
ads