رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبى يهزم بلدية المحلة.. وفاركو والحدود يتعادلان مع كفرالشيخ وسبورتنج

الجهاز الفني للأوليمبي
الجهاز الفني للأوليمبي

نجح فريق الأوليمبي بقيادة أحمد ساري فى أن يكون الفائز الأكبر في مباريات الأسبوع الحادي والعشرين للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بعد فوزه على بلدية المحلة وتعادل فاركو مع كفرالشيخ وحرس الحدود مع سبورتنج ليحتفظ فاركو بالصدارة برصيد 44 نقطة يليه حرس الحدود برصيد 42 نقطة والأوليمبي برصيد 37 نقطة.


حقق فريق كفرالشيخ مفاجأة بتعادله مع فاركو بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد فاركو إلى 44 نقطة ورصيد كفرالشيخ إلى 20 نقطة.. تقدم فاركو بهدف سجله أحمد سعيد ورد كفرالشيخ بهدفين سجلهما أحمد كفتة وهادي رياض ثم سجل علي بهيج هدف التعادل لفاركو.

 

ورفض حرس الحدود بقيادة محمد حليم هدية كفرالشيخ وتعادل مع سبورتنج بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الحرس إلى 42 نقطة ورصيد سبورتنج إلى 26 نقطة.


وحقق الأوليمبي فوزا غاليا على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 37 نقطة ويتوقف رصيد البلدية عند 36 نقطة، جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، حيث تقدم مروان شاهين للأوليمبي في الدقيقة 60 وتعادل عمار شرف الدين للبلدية في الدقيقة 85 وخطف حسين حمدي هدف الفوز للأوليمبي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


وتعادل دمنهور بملعبه مع بني عبيد بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد دمنهور إلى 25 نقطة ورصيد بني عبيد إلى 14 نقطة.. تقدم دمنهور بهدف سجله رياض حسين في الشوط الأول وتعادل عادل جمال لبني عبيد في الدقيقة 75.


وعاد فريق الحمام بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على المنصورة بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني ليرتفع رصيد الحمام إلى 20 نقطة ويتوقف رصيد المنصورة عند 24 نقطة.

 

وحقق أبوقير للأسمدة فوزا مهما وهزم مالية كفرالزيات بملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة ويتوقف رصيد المالية عند 22 نقطة.

 

وتعادل دكرنس مع الرجاء بدون أهداف ليرتفع رصيد دكرنس إلى 29 نقطة ورصيد الرجاء إلى 27 نقطة.

 

وفي مباراة عامرة بالأهداف تعادل الجزيرة مع بيلا 3-3 ليرتفع رصيد الجزيرة إلى 21 نقطة ورصيد بيلا إلى 15 نقطة.. تقدم بيلا بهدف سجله محمد أشرف في الدقيقة 29 وفي الشوط الثاني سجل أحمد عبدالعال وأحمد أبوالعباسي هدفين للجزيرة في الدقيقتين 52 و61 ثم تعادل حسين أنور "زيكا" لبيلا في الدقيقة67 ثم سجل حامد حمدان الهدف الثالث للجزيرة في الدقيقة 73 وتعادل الدسوقي مسعد لبيلا في الدقيقة 82.