رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج تأهيل خاص لتجهيز حميد أحداد قبل مواجهة طلائع الجيش

حميد احداد لاعب الزمالك
حميد احداد لاعب الزمالك


أصبح من الصعب أن يلحق المغربي حميد أحداد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، حيث إنه يحتاج إلى فترة راحة، وتأهيل مما سيؤدي الي عدم مشاركته في المباراة.

ومن جانبه، حرص الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي عمل برنامج تأهيلي مكثف للاعب خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، من أجل العودة سريعا لحاجة الفريق له خلال المباريات المقبلة.

وكان أحداد تعرض للإصابة بالتواء في القدم خلال مباراة إنبي الماضية، التي انتهت لصالح الأبيض بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليصل للنقطة 48 في صدارة البطولة.

وكان الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن أنه لا توجد غيابات في صفوف الفريق عن مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بسبب الإيقافات.

أضاف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق، أمس، أمام إنبي هي الثانية له في الموسم الحالي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.