رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه إنيمبا النيجيرى فى ذهاب ربع نهائى الكونفيدرالية بشعار "الفوز وحده لا يكفى"

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستضيف بيراميدز فريق إنيمبا النيجيري في السادسة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

بيراميدز يخوض المباراة بشعار الفوز وحده لا يكفي، حيث يسعى لتسجيل أكبر عدد من الأهداف والمحافظة على نظافة شباكه لتأمين موقفه في مباراة العودة يوم الأحد المقبل بمدينة أبا، لذلك سيحشد الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا المدير الفني قوته الضاربة لحسم التأهل لنصف النهائي مبكرًا.


واختار المدرب 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد أيمن منصور وعلى جبر ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وإيريك تراوري  وإسلام عيسى ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا  ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وعبدالله السعيد ومحمود حمادة وإبراهيم عادل وجون أنطوي ودودو الجباس ودييجو رولان.


وشهدت القائمة عودة أحمد الشناوي وعلي جبر ومحمد فاروق، بينما يغيب أسامة جلال وطارق طه وعبدالله بكري وعمر جابر.

 

أروا بارينا حرص على مشاهدة عدد من المباريات لفريق إينيمبا وقاد بدراسته بشكل جيد وأكد للاعبيه أنه فريق قوى نجح في تصدر مجموعته في دور ال16 على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ووفاق سطيف الجزائري وأهلي بنغازي الليبي ولامجال للإستهانة به وطالبهم باستغلال ضعف خط دفاعه والوصول للمرمى من أكثر الطرق لتسجيل أكبر عدد من الأهداف كما طالب المدافعين بتوخي الحذر في التعامل مع الهجمات المرتدة خاصة أن لاعبي إنيمبا يمتازون بالسرعة ويجيدون التحول من الدفاع للهجوم .

 

وركز أروا بارينا خلال التدريب على كيفية الاستفادة من الكرات الثابتة أمام وحول منطقة الجزاء والاستفادة من القدرات الخاصة لعبدالله السعيد ورمضان صبحي وإيريك تراوري للضغط على مدافعى الفريق النيجيري وعدم منحهم الفرصة للتمركز الجيد.


يدير المباراة طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا بقيادة فيكتور جوميز ويساعده زاكيلي سويزا وألسينكوسي نودجيني ومعهم ثاندو نزاندينكا حكما رابعا.