رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الزمالك يهزم ديناموز ويخسر أمام كايزر شيفز .. ورايون سبورت يفوز على الأهلى

الأحد 16/مايو/2021 - 09:42 ص
جمال عبد الحميد وطارق
جمال عبد الحميد وطارق يحيى
أشرف اسماعيل
طباعة

خاض فريقا الزمالك والأهلي ثلاث مباريات يوم 16 مايو في بطولتى إفريقيا للأندية أبطال الدوري ودوري أبطال إفريقيا حيث فاز الزمالك على ديناموز بطل زيمبابوي 2-1 عام 1986 وخسر أمام  كايزر شيفز الجنوب أفريقي 1-2 عام 1993 بينما خسر الأهلي أمام رايون سبورت الرواندي بهدف عام 1999.

 

زى النهاردة.. الزمالك يفوز على ديناموز بهدفي جمال وطارق

 

في السادس عشر من مايو عام 1986 التقي الزمالك مع ديناموز بطل زيمبابوي باستاد القاهرة في مباراة الذهاب بدورالـ16 في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدار المباراة الحكم المغربي حسن شافعي وانتهت بفوز الزمالك 2-1 وسجل الهدفين جمال عبدالحميد وطارق يحيى من ركلة جزاء.

مثل الزمالك: طارق عبدالعليم ومحمد صلاح وفاروق جعفر "نصر إبراهيم" "مجدي شلبي" وهشام يكن وأحمد رمزي وحمادة عبداللطيف وإسماعيل يوسف ومحمد حلمي وعلاء فوزي وجمال عبدالحميد وطارق يحيى.

 

زى النهاردة.. الزمالك يخسر أمام كايزر شيفز 1-2

 

يوم 16 مايو عام 1993 التقي الزمالك فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي باستاد البنك الوطني في مدينة جوها نسبرج في مباراة الذهاب بدور الـ16 في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدار المباراة الحكم الزامبي كاتي كاليندي وانتهت بفوز كايزر شيفز 2-1 وسجل أيمن منصور هدف الزمالك.

مثل الزمالك: حسين السيد وحسين عبداللطيف وأشرف قاسم وهشام يكن ونبيل محمود وأحمد رمزي وسامي الشيشيني وإسماعيل يوسف وإيمانويل أمونيكي "وليد معاذ" وأيمن منصور وجمال عبدالحميد "مصطفى نجم".

 

 

زى النهاردة.. الأهلي يخسر أمام رايون سبورت بهدف

 

في السادس عشر من مايو عام 1999 حل الأهلي ضيفا على فريق رايون سبورت بطل رواندا في مباراة العودة بدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بمدينة كيجالي وأدارها الحكم الكيني ماكسيم أوتور وإنتهت بفوز رايون سبورت بهدف سجله أمبو كومبي من ركلة جزاء في الدقيقة 86 لكن الأهلي تأهل لدور الثمانية لسابق فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بثلاثة أهداف نظيفة.

مثل الأهلي: عصام الحضري وإبراهيم سعيد ومشير حنفي ومحمد يوسف وإبراهيم حسن وياسر ريان "وليد صلاح الدين" وسيد عبدالحفيظ "أسامة عرابي" وهادي خشبة ومحمد شرف "حسين شكري" ويوسف يعقوب وحسام حسن.

 

ads
ads