رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام طلائع الجيش المنطلق بقوة بالدورى

رزاق سيسيه يغيب عن
رزاق سيسيه يغيب عن الإتحاد في مباراة طلائع الجيش

يسعى الاتحاد السكندري لإيقاف نزيف النقاط عندما يستضيف فريق طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري يحتل المركز السابع برصيد 30 نقطة ولم يحقق أى فوز في آخر 4 مباريات حيث تعادل مع سموحة وإنبي وخسر أمام بيراميدز والأهلي ويسعى للفوز للبقاء في دائرة المنافسة على دخول المربع الذهبي ومصالحة الجماهير الغاضبة من سوء الأداء والنتائج لدرجة أن البعض أصبح يطالب برحيل الجهاز الفني.

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وصبحي سليمان وداميون لوي وهشام صلاح والسيد سالم وصبري رحيل ومحمود رزق وعمرو الميداني وأحمد نبيل مانجا ومروان عطية وأحمد راشد وفوزي الحناوي وأحمد حجي وعمار حمدي وعبدالسميع إبراهيم وخالد الغندور وعبدالغني محمد ومحمد الصباحي وإيمانويل أوكوي وروماريو ويليامز.

ويغيب عن الاتحاد السكندري في مباراة اليوم، نجمه الإيفواري رزاق سيسيه بسبب الإصابة.

في المقابل يحتل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة وحقق الفريق العلامة الكاملة في آخر 4 مباريات بالفوز على الجونة وأسوان والمقاصة وغزل المحلة ويسعى لمواصلة انتصاراته للاقتراب من المربع الذهبي والثأر لهزيمته في الدور الأول أمام الاتحاد.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده أحمد ساهر ومصطفى عبدالعظيم ومعهم هيثم عثمان حكما رابعا وجهاد جريشة حكم فيديو ومصطفى محمد مساعد حكم فيديو.