رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كارتيرون يعقد جلسة مع مدرب حراس الزمالك.. وعبدالله جمعة يواصل التأهيل

الخميس 13/مايو/2021 - 09:00 م
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة
مروة أسامة
طباعة
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع أوليفيرا مدرب الحراس على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وجاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على الحالة الفنية للثلاثي محمد عواد ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل ومتابعة التدريبات الخاصة بهم.

وخضع محمد أبوجبل وأحمد نادر السيد، ثنائي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية قوية تحت قيادة أوليفيرا مدرب الحراس، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على التعامل مع التصويب من مناطق ومسافات مختلفة داخل الملعب، بالإضافة إلى العمل على زيادة سرعة رد الفعل في بعض المواقف.

وواصل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان اللاعب قد غاب عن مباريات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري، بعد تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويلتقي الفريق نظيره إنبي، الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.


ads
ads