رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميلان يكتسح تورينو بسباعية.. وإنتر يفوز على روما بثلاثة أهداف لهدف

ميلان
ميلان

حقَّق فريق ميلان انتصارًا عريضًا على نظيره تورينو بسبعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيريا إي".

ثيو هيرنانديز افتتح التسجيل لـ ميلان في الدقيقة التاسعة عشرة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يضاعف الإيفواري فرانك كيسي النتيجة لـ ميلان في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الروسينيري بثنائية نظيفة.

وفي الدقيقة 50 سجل الإسباني براهيم دياز الهدف الثالث لفريق ميلان، ليعود بعدها ثيو هيرنانديز ليضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 62، أعقبه الكرواتي أنتي ريبيتش بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 67.

وفي الدقيقتين 72، 79 سجَّل أنتي ريبيتش الهدفين السادس والسابع، موقعًا على الهاتريك الخاص به، ومختتمًا مهرجان الأهداف لفريقه ميلان.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ميلان للنقطة 75 في المركز الثالث، ليقترب من التأهل لدوري أبطال أوروبا، فيما توقف رصيد تورينو عند 35 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى، فاز إنتر بطل الدوري على نظيره روما بثلاثة مقابل هدف، حيث افتتح بروزوفيتش التسجيل لـ إنتر في الدقيقة 11 أعقبه فيتشينو بالهدف الثاني في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 31، سجَّل الأرميني هنريك ميختاريان هدف روما الوحيد في المباراة، لكن لوكاكو قضى على آمالهم في العودة في المباراة بتسجيله الهدف الثالث لـ إنتر في الدقيقة 90.

انتصار إنتر رفع رصيدهم للنقطة 88 في صدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد روما عند 58 نقطة في المركز السابع.