رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يستهدف ضم محمد صلاح في هذه الحالة

محمد صلاح
محمد صلاح

عاد الحديث مجددًا عن مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم محمد صلاح بإمكانية الرحيل عن ليفربول خلال الفترة المقبلة، بعدما أثار جدلًا كبيرًا في وقت سابق حول مستقبله، وتلميحه إلى رغبته في اللعب لصالح نادٍ آخر وخوض تحدٍّ جديد، في ظل اهتمام ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «Telefoot» الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في الحصول على خدمات محمد صلاح، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة الفرنسية أن مسئولي باريس سان جيرمان أبدوا استعدادهم لتقديم عرض لضم صلاح، ولكن في حالة واحدة فقط، وهي تأكد رحيل الشاب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، ورفضه تجديد عقده.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل أيضًا عن باريس سان جيرمان، في ظل الاهتمام القوي من قِبل ريال مدريد، بناءً على رغبة المدرب زين الدين زيدان.

 

ورفض مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى الآن، والذي سينتهي في صيف 2022 المقبل، وبالتالي سيصبح لاعبًا حرًا في نهاية العام الجاري، مما يسمح له التوقيع مع أي من نادٍ دون مقابل مادي.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، في التاسعة والربع مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة.