رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حازم إمام يتحدث عن أزمة شيكابالا وجماهير الأهلى

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 04:05 م
شيكابالا
شيكابالا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

علق حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق، على كواليس أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفارس الأبيض مع بعض جماهير الأهلي، على هامش ديربي القمة الـ122 أثناء استبداله".

وقال إمام في تصريحات إذاعية، اليوم، الثلاثاء:" من قام بالهجوم على الفهد الأسمر عددهم لا يتجاوز 25 شخصا كانوا في المدرجات، مباريات القمة دائما ستجد بعض الناس المريضة تسب شيكابالا، فهم يعلمون أنه سريع الغضب".

وأضاف:" قائد الزمالك هذه المرة لم يفعل شيئا وعلاقته جيدة بلاعبي الأهلي، لكن لازم ياخد باله حتى لا يتعرض للعقوبة، نحن تعرضنا لمثل هذه الأمور".

وألمح:" حين يجد الجمهور أن اللاعب لا يرد ولا يهتم بسبه، لن يكرر هذا الأمر معه، مباراة القمة الأخيرة لم تكن تحتاج لأي سباب ولا توجد أي مشادات بين اللاعبين خلال اللقاء ليحدث ذلك".

وأتم تصريحاته قائلا:" إلى متى ستظل هذه الحالة الجدلية في كل لقاء قمة؟.

ونشب صدام بين شيكابالا وبعض الجماهير الحاضرة في استاد القاهرة الدولي، أمس، الإثنين، خلال ديربي القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

يذكر أن الأزمة بدأت خلال خروج شيكابالا في الشوط الثاني، حيث قامت بعض الجماهير بهتافات ضد قائد الزمالك، وهو ما جعله يرد على هتافات الأهلي بالإشارة إلى الحذاء الذي يرتديه أكثر من مرة قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء في النهاية عقب سيطرة شيكابالا على غضبه.

ads
ads