رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف مروان محسن من المشاركة في مباراة الأهلي والزمالك

موقف مروان محسن من
موقف مروان محسن من مباراة الأهلي والزمالك

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موقف مروان محسن من المشاركة في مباراة الأهلي والزمالك، التي ستُقام غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك على استاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موقف مروان محسن من مباراة الأهلي والزمالك غدا

وتواجد مروان محسن في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي أعنلها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، أمس السبت، وبالتالي من الممكن أن يُشارك في مباراة القمة أمام الزمالك، ولكن بديلًا وليس أساسيًا، في ظل معاناته من شد في السمانة.

 

 قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود وحيد - أحمد رمضان بيكهام - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - بدر بانون - سعد سمير - محمد هاني - أحمد نبيل كوكا

خط الوسط: محمود كهربا - وليد سليمان - حسين الشحات - أليو ديانج - عمرو السولية - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر

في خط الهجوم: مروان محسن - محمد شريف - والتر بواليا

 

بينما قرر موسيماني استبعاد كل من: حمدي فتحي وجونيور أجايي وعلي معلول وكريم نيدفيد ومحمد محمود وناصر ماهر.

 

آخر أخبار مروان محسن

من ناحية أخرى، يعاني مروان محسن من هجوم حاد من قِبل جماهير الأهلي، بعدما حلّ ضيفًا على برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، لينتاب اللاعب حالة من الصدمة بعد اكتشافه وقوعه ضحية للمقلب، وقام بضرب رامز وأغرقه في المياه.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، حيث لعب 20 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، و5 تعادلات، وخسر مرتين، وسجل لاعبو الزمالك 35 هدفًا كأقوى هجوم في الدوري، بينما استقبلت شباكهم 13 هدفًا، كأقوى دفاع بالاشتراك مع الأهلي.

 

بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقاط، حيث لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة و4 تعادلات، وخسر مرتين، وسجل لاعبو الأهلي 34 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 13 هدفًا، كأقوى دفاع بالاشتراك مع الزمالك.