رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد سموحة، في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز على إستاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة

وستُذاع مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت.

 

ويدخل الفارس الأبيض، مواجهة الليلة، بحثا عن ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول استعادة نغمة الانتصارات مجددا، من أجل تعزيز صدراته لجدول ترتيب المسابقة وتوسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي قدر الإمكان، عقب سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-2 وبيراميدز بهدف لكل منهما مؤخرا.

أما ثاني أهداف الزمالك، هو تحقيق فوز معنوي قبل ديربي القمة الـ122 أمام المارد الأحمر، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من المسابقة، في محاولة منه لإعادة اللقب إلى جدران بطولاته للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

وحذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء، اللاعبين من انتفاضة الفريق السكندري، الذي لا يعرف الخسارة مطلقا، مطالبا بعدم الاستهانة بالمنافس والثقة الزائدة، والعمل على إنهاء المباراة مبكرا، خاصة أن سموحة يجيد كيفيفة العودة مرة أخرى للمباريات، وأكبر دليل على ذلك تعادلاته الكثيرة، والذي بلغت حتى الآن 13 مباراة.  

 

على الجانب الآخر، يحاول الموج الأزرق، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، إيقاف مسلسل التعادلات الذي ضرب الفريق منذ انطلاق الموسم وحتى الآن، وتكرار سيناريو الفوز على الأهلي، من أجل الوصول إلى المربع الذهبي.


يدير المباراة تحكيميا محمد الحنفي، حكم للساحة، ويساعده  أحمد حسام طه وسامي هلهل ومعهم أحمد عبد السميع حكما رابعا ونادر قمر الدولة حكم فيديو ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.


ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة بفارق أربع نقاط برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد المصري البورسعيدي ثالثا بـ32 نقطة، أما بيراميدز يحل رابعا بـ31 نقطة.


ويذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت لصالح الزمالك بثنائية نظيفة سجلها أشرف بن شرقي وأحمد أبو الفتوح.