رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف مباراة تشيلسى ضد ريال مدريد فى نصف نهائى دورى الأبطال

أهداف تشيلسي في مرمي
أهداف تشيلسي في مرمي ريال مدريد

يرغب كثير من المتابعين في مشاهدة أهداف مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال، وهى المباراة التي انتهت منذ قليل بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل لا شىء.

ونجح نادي تشيلسي الإنجليزي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ريال مدريد الإسبانى بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن، في إياب دور نصف النهائي للبطولة.

يهمك أيضًا |


واستطاع الألماني تيمو فيرنر تسجيل الهدف الأول لـ تشيلسي الإنجليزي في الدقيقة 28 بضربة رأسية من متابعة لتسديدة زميله كاي هافرتز، والتي ارتطمت بالعارضة، فيما أكد ماسون ماونت تأهل فريقه بتسجيله الهدف الثاني فى الدقيقة 85 بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله البديل، الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ليتأهل البلوز لنهائي دوري أبطال أوروبا، ويضرب موعدًا أمام مانشستر سيتي يوم 29 من الشهر الجاري، الموافق يوم السبت، على ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية.

وكان تشيلسي الإنجليزي قد فرض التعادل على ريال مدريد في مباراة الذهاب، والتي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بهدف لمثلهما، حيث أحرز بوليسيتش الهدف الأول لتشيلسى، قبل أن يسجل الفرنسي كريم بنزيما هدف التعادل لفريقه ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي.

أهداف مباراة تشيلسى ضد ريال مدريد فى نصف نهائي دورى الأبطال

أما عن أهداف مباراة تشيلسى ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال، فنستعرضها تباعًا بالفيديو