رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بين مانشستر سيتي وتشيلسي

تشيلسي
تشيلسي

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وهي المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقين إنجليزيين وهما مانشستر سيتي وتشيلسي.

ونجح نادي تشيلسي الإنجليزي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ريال مدريد الإسباني، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما في إياب نصف النهائي للبطولة.

تشيلسي كان قد فرض التعادل على ريال مدريد في مباراة الذهاب، والتي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بهدف لمثلهما، ليؤكد تأهله للمباراة النهائية بثنائية في شباك البلجيكي تيبو كورتوا.

ويواجه تشيلسي في المباراة النهائية، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي تأهل سلفًا بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-1.

مانشستر سيتي كان قد تمكن من الفوز في مباراة الذهاب في باريس بهدفين مقابل هدف، ليعود في مباراة الإياب أمس ليفوز بثنائية نظيفة، ليتأهل للنهائي.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021


أما عن موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، فتقام المباراة النهائية في التاسعة من مساء يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري، على ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن المباراة ستشهد حضورًا جماهيريًا يقدر بـ4 آلاف مشجع لكل فريق.


وكان مقررًا أن تقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في ملعب أتاتورك، لكن ظروف فيروس كورونا أدت لإقامة ما تبقى من مباريات في البرتغال، ليتم ترحيل استضافة أتاتورك لنهائي الموسم الحالي للبطولة.