رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخوض مرانه الأخير بالإسكندرية استعدادًا للاتحاد.. وموسيمانى يعنف الثنائى

الاهلى
الاهلى

يغادر الفريق الأول بالنادي الأهلي عصر اليوم الأربعاء إلي الإسكندرية للمبيت والدخول لمعسكر مغلق وخوض المران الأخير استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري علي ملعب الأخير غدا الخميس ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر المغلق والتي شهدت عودة الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون بعد اكتمال شفائهما وتجهيز اللاعبين لمواجهة الزمالك في القمة 122 المقرر لها يوم 10 الشهر الجاري كما تشهد عودة محمود كهربا لاعب الفريق الذي غاب عن مواجهة غزل المحله بسبب ارتفاع ضغط الدم.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين أكد لهم أن مستوي البعض يحتاج إلى الابتعاد عن المباريات من أجل مراجعة أنفسهم قبل أن يتم اتخاذ قرارات لا يمكن تصورها في الفترة المقبلة.

وعنف المدير الفني الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر بسبب الفردية التي يقوم بها كل لاعب في المباريات.

وطالب الجنوب إفريقي من الثنائي ضرورة اللعب بشكل جماعي والابتعاد عن الفردية حتي لا يتم استبعادهما من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة حال عودة أجاي وجاهزية كهربا.

وطلب المدير الفني غلق صفحة مباراة غزل المحلة وعلاج السلبيات التي تعرض لها الفريق خلال المواجهة الأخيرة وعدم تكرارها أمام زعيم الثغر.

من جانبه طلب موسيماني من الجهاز المعاون له تقريرا عن مواجهات الاتحاد السكندري الأخيرة أمام إنبي والمصري وبيراميدز وسموحة للوقوف على بعض نقاط القوة والضعف من أجل تحديد تشكيل الأهلي أمام الاتحاد خاصة أنها البروفة الأخيرة قبل لقاء القمة المرتقب في الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري.