رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يرفض الهدايا المجانية فى الدورى

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يبدو أن معرفة هوية بطل الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021، لم تتضح لها معالم حتى الآن وستظل عالقة حتى نهاية المسابقة، نظرا لشدة المنافسة القوية بين القطبين الأهلي والزمالك.

شهر أبريل كان مليئا بالمباريات القوية لكل الطرفين، فالأبيض خاض العديد من المواجهات التي استطاع من خلالها الحفاظ على قمته، أما الأحمر فلا يزال يواصل رحلته المستمرة للزحف نحو الصدارة والانقباض عليها من غريمه التقليدي اللدود الزمالك، إلا أن الفريقين يرفضان استغلال تعثر الطرف الآخر.

ويرصد "الكابتن"، في السطور التالي، هدايا القطبين من تعادل وتعثر في مشوارهما بالدوري: 

سموحة بوابة الأبيض للتمسك بالصدارة:

كان فوز سموحة على الأهلي بهدفين مقابل هدف، يوم 21 أبريل الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر للدوري، بمثابة هدية للأبيض في الحفاظ على القمة، والتي استغلها الزمالك بالفوز على الإنتاج الحربي في الثاني والعشرين من الشهر ذاته بنتيجة 2-0، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ16.


الأهلي يرفض هدية المقاولون العرب:

على عكس الزمالك، رفض المارد الأحمر، استغلال هدية المقاولون العرب الذي تمكن من تحقيق تعادلا إيجابيا مع نظيره الفارس الأبيض بهدفين لكل منهما، يوم الخميس الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الـ18، فالأهلي حقق تعادلا إيجابيا أيضا مع الجونة بنتيجة 1-1، الجمعة الماضية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر.


المحلة يحافظ للأبيض على قمة الدوري:

تعادل الزمالك إيجابيا مع بيراميدز بهدف لكل منهما، أمس الأول، الأحد، في الأسبوع الـ19، وهو ما استقلته الجماهير الأهلاوية بفرح وسرور قبل مباراة غزل المحلة، معتقدة أن هذا التعادل سيقرب حامل لقب الدوري من الصدارة إلا أن زعيم الفلاحين، كان له رآي آخر، حيث تمكن من الفوز بهدف نظيف، ليحافظ للزمالك على القمة برصيد 41 نقطة ثم الأهلي ثانيا وبفارق 4 نقاط بـ37 نقطة.