رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر المدافعين من تكرار أخطاء التمركز داخل منطقة الجزاء

الاهلى
الاهلى


 يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا علي غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري المصري.

ويدخل الأهلي اللقاء بعد تعثر أخير بالتعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق ويريد مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على زعيم الفلاحين لمواصلة ملاحقة الزمالك على صدارة الترتيب، حيث يأتي في المركز الثاني من ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة بعد لعب 16 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 18 مباراة.

في المقابل يقدم المحلة بقيادة خالد عيد، المدير الفني، هذا الموسم والصاعد حديثًا أداءً جيدًا ويريد كعادته إحراج الأهلي على ملعبه والخروج أمامه بنتيجة إيجابية تعزز موقفه في الدوري وتكرار نفس إنجاز فوزه علي الزمالك علي أرضه ويحتل زعيم الفلاحين  المركز الحادي عشر من سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة بعد لعب 18 مباراة.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني،  جلسة مع اللاعبين وحذرهم من تكرار نفس أخطاء مباراة الجونة، خاصة المدافعين بسبب التمركز الخاطئ في الكرات الثابتة وعدم فرض رقابة صارمة على لاعبي الخصم خلال تنفيذ الكرات الثابتة وسبق له أن طلب من اللاعبين التعامل الجيد مع مثل هذه الكرات.

وهدد المدير الفني اللاعبين وتحديدا رباعي الدفاع باستبعاد من يكرر الأخطاء في مباراة غزل المحلة خاصة أن الفترة المقبلة لا تقبل خسارة أي نقاط لو هناك رغبة في المنافسة علي قمة الدوري.

وطالب موسيماني من اللاعبين بضرورة اللعب بروح قتالية في المباراة وتوصيل رسالة ان الفريق يستطيع العودة سريعا إلى مكانه الطبيعي علي القمة وأن أي كبوة لا يقف أمامها كثيرا.

من جانبه استقر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة غزل المحلة والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليوديانج ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وفي الهجوم  محمد شريف.