رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسرار استقالة طبيب الزمالك وعلاقته بسرقة جهاز استشفاء اللاعبين

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

شهدت الساعات الماضية جدلًا كبيرًا داخل نادي الزمالك، بسبب اختفاء جهاز استشفاء اللاعبين من داخل النادي، حيث إنه جهاز كبير وضخم، ويقدر ثمنه بمليون جنيه، وعندما علم مجلس إدارة النادي، قام بإبلاغ الشرطة، ولكن قبل عمل محضر رسمي بالواقعة ظهر الجهاز من جديد داخل القلعة البيضاء، ولم يعرف أحد كيف اختفى وكيف ظهر مرة أخرى؟!

 

وعلم "الكابتن" أن مجلس الإدارة أجرى تحقيقًا موسعًا، واكتشف أن عضوًا بمجلس الإدارة ادَّعى أنه اشترى الجهاز على نفقته الخاصة ولكن فواتير شراء الجهاز تؤكد أنه على نفقة نادي الزمالك وليس على نفقة أي مسئول.

 

كما علم "الكابتن" أن محمد أسامة طبيب الفريق، قد تقدم باستقالته بعد مباراة القمة أمام الأهلي منذ أسبوعين احتجاجًا علي هذه الواقعة، مؤكدًا رفضه اتهام أي شخص من الجهاز الطبي بسرقة الجهاز وأنه لن يتحمل أخطاء أي مسئول  بالإدارة.

 

وأعلنت  اللجنة المؤقتة بالزمالك تمسكها بالدكتور محمد أسامة، وأكدوا أنهم يعلمون كفاءته وأمانته وأنه ليس مسئولًا عن سرقة الجهاز ولا إعادته على نفقة النادي.

 

ويواجه الزمالك فريق المقاولين العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.