رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

وسيتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على أنجيه بخماسية نظيفة، في دور ربع النهائي من كأس فرنسا، وبالتالي تأهل الفريق الباريسي لدور نصف النهائي من المسابقة.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد تغلّب باريس سان جيرمان على ميتز بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

 

ويأمل باريس سان جيرمان، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل وضع قدمًا في نهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض، وذلك قبل مباراة الإياب التي تُقام على ملعب "الاتحاد"، المقرر لها يوم 4 مايو المقبل.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق الانتصار أيضًا، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم قبل لقاء الإياب.

 

ويدخل مانشستر سيتي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تغلّب على توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتتويج السيتي باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي، ولكن الفريق الباريسي تأهل بأهدافه على ملعب الخصم.

                              

أما مانشستر سيتي فقد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.