رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد المصري

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز على استاد "الإسكندرية"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري

وستُذاع مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز على قناة ON TIME SPORT  وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تعزيز وصافة الدوري المصري الممتاز وتقليص الفارق مع غريمه الزمالك المتصدر، في محاولة لمواصلة فرض سيطرته وهيمنته على لقب المسابقة والتتويج به هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب إنبي بنتيجة 3-1، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق المصري، بقيادة المدرب علي ماهر، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل  خطف المركز الثالث من بيراميدز، وتعزيز مكانه في المربع الذهبي للدوري المصري.

 

ويعيش المصري فترة جيدة للغاية في الآونة الأخيرة، بعدما تغلّب على الجونة بهدف نظيف في الدوري المصري، بجانب فوزه على طلائع الجيش في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة بفارق ست نقاط، بينما يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.