رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته والمحافظة على قمة الدورى أمام البنك الأهلى

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على الإنتاج الحربي

يستضيف الزمالك فريق البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك المتصدر برصيد 36 نقطة استعاد نغمة الانتصارات على حساب الإنتاج الحربي ويسعى لمواصلة انتصاراته للمحافظة على الصدارة رغم غياب بعض اللاعبين الأساسيين أمثال محمد عبدالغني للإيقاف بعد طرده في مباراة الإنتاج الحربي وحازم إمام وأحمد أبوالفتوح للإصابة ومحمد عبدالشافي لإصابته بفيروس كورونا لذلك سيقوم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي بعد عودة محمود علاء ويوسف أوباما وشيكابالا وهناك اتجاه للدفع بأحمد سيد زيزو في مركز الظهير الأيمن في ظل فشل حمزة المثلوثي في تقديم أوراق اعتماده رغم حصوله على أكثر من فرصة وسيستمر حميد أحداد في مركز رأس الحربة بعدما أجاد في مباراة الإنتاج الحربي وسجل أول أهدافه هذا الموسم.


كارتيرون حرص على دراسة فريق البنك الأهلي جيدا وأكد للاعبيه أن مواجهة الفرق التي تصارع من أجل البقاء دائما تكون صعبة لأن هذه الفرق تلعب بشراسة ولا تفرط في النقاط بسهولة ولا بد من التعامل مع المباراة بجدية لتجنب المفاجآت غير السارة.

  

في المقابل يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة من 17 مباراة لذلك سيقاتل لاعبوه لتحقيق نتيجة إيجابية وسيزيد من صعوبة المباراة أن خالد جلال المدير الفني للفريق هو أحد أبناء الزمالك ويعرف كل شىء عن الفريق إضافة لوجود لاعبين أصاب خبرة في الدوري الممتاز أمثال محمود الزنفلي وأسامة إبراهيم ومحمد دبش ومحمد كوفي وعاصم صلاح وبهاء مجدي ومعروف يوسف ومحمد بسيونى وموسى دياوارا وفادى فريد وأحمد على كامل ومحمود قاعود وأحمد ياسر.


خالد جلال اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد السعدني وعاصم صلاح ومحمد كوفي وأحمد ياسين ومحمد دبش وأمير مدحت ومحمد مجدي وبهاء مجدي وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفى ميدو وفلاديميرو ستيرلا وحسام الصانع ومعروف يوسف ومحمد المثناني ومحمد حامد وكريم بامبو ومحمد بسيوني ومحمود قاعود وموسي دياوارا وأحمد ياسر وفادي فريد.


يدير المباراة أحمد العدوي ويساعده أحمد ساهر وهشام الدسوقي ومعهم أحمد علي حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.