رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى للعودة للانتصارات على حساب الإنتاج الحربى وتغييرات بالجملة فى التشكيل

الزمالك يسعى لتعويض
الزمالك يسعى لتعويض هزييمته أمام الأهلي

يحل الزمالك ضيفا على الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.


المباراة تعني الكثير للفريقي،ن حيث يسعى الزمالك لتعويض هزيمته أمام الأهلي والعودة للانتصارات والوصول للنقطة 36، في حين يحاول أحمد كشري، المدير الفني للإنتاج الحربي، الذي يحتل المركز الأخير برصيد 12 نقطة تكرار ما فعله الموسم الماضي عندما قاد أسوان للفوز على الزمالك والحصول على ثلاث نقاط تجعله يتقدم على البنك الأهلي والإسماعيلي ويتساوى مع المقاولون .


الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عقد عدة جلسات مع اللاعبين حرص خلالها على إخراجهم من حالة الحزن التي أصابتهم بعد الهزيمة أمام الأهلي وأكد لهم أن مشوار الدوري ما زال طويلا وعليهم عدم الإلتفات لنغمة الإحباط التي يحاول البعض تصديرها لهم وتحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة.

 

الجهاز الفني حرص أيضا على علاج الأخطاء التي حدثت في مباراة الأهلى وسيقوم كارتيرون  بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي نتيجة غياب محمود علاء للإيقاف وشيكابالا وحازم إمام ويوسف أوباما للإصابة، ومنها الدفع بمحمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمدعبدالغني بدلا من محمود علاء وحمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد في الوسط،  وقد يشارك عبدالله جمعة أو محمد عبدالشافي في مركز الظهير الأيسر وسيف الجزيرى في مركز رأس الحربة.

 

الجهاز الفني طالب اللاعبين بعدم الإستهانة بفريق الإنتاج، خاصة أنه لامجال للتفريط في أى نقطة، إضافة الى أن الإنتاج الحربي لم يخسر في المباراتين اللتين خاضهما تحت قيادة أحمد كشري الذي تولي المسئولية خلفا لحمادة صدقي وتعادل الفريق مع وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا وحرص كارتيرون على مشاهدة المباراتين ودراسة فريق الإنتاج ومعرفة أسلوب لعبه ونقاط القوة والضعف في صفوفه.


يدير المباراة أمين عمر ويساعده هاني خيري ومحمود عبدالسميع ومعهما حسين الكريمي حكما رابعا ومحمد سلامة ميدو حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.