رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. الزمالك يفاوض رمضان صبحي واللاعب يرحب بهذا الشرط

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 05:27 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
مروة أسامة
طباعة
في مفاجأة من العيارالثقيل، دخل مسئولو الزمالك مفاوضات جادة مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز للانضمام لفريق الكرة خلال الصيف الجاري.

وكانت المفاجأة أن وكيل رمضان صبحي أكد لمسئولي الزمالك، ترحيب وكيله بالانضمام للزمالك ولن يغالي في مطالبه المالية ولكن يريد أن تتوصل إدارة الزمالك إلى اتفاق ودي مع إدارة بيراميدز حتى لا يتورط اللاعب في تحمل قيمة الشرط الجزائي الضخم.

وعلم «الكابتن»، أن وكيل رمضان صبحي أكد لإدارة الزمالك أن اللاعب لا ينظر للفلوس ولكن يريد إثبات نفسه مع فريق جماهيري كبير ويستعيد مكانته بالمنتخب الوطني للرد على حملات جمهور الأهلي على السوشيال ميديا، خاصة أن رمضان صبحي وشريف إكرامي يتعرضان لحملات ضغط نفسي كبير على السوشيال ميديا ويريد رمضان أن يرد بقوة على جمهور الأهلي وحملاته بطريقته ودون الخوض في أي معارك اعلامية.

ويبحث مسئولو الزمالك عن رجل أعمال زملكاوي عربي لتمويل الصفقة وتسديد مستحقات بيراميدز في الوقت الذي يعاني فيه الزمالك من أزمة مالية عنيفة لا تتحمل صفقة مثل رمضان صبحي أو التجديد لنجوم الفريق الكبار أمثال التونسي فرجاني ساسي والمغربى أشرف بن شرقي.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، في التاسعة مساء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي غدًا الخميس.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم الأربعاء بأحد الفنادق، استعدادًا للقاء.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري.
ads
ads