رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيراميدز يسعى للفوز على نكانا الزامبى وحسم تأهله لربع نهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 09:18 ص
بيراميدز ففاز على
بيراميدز ففاز على نكانا في المباراة الأول بثلاثية
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل بيراميدز ضيفا على فريق نكانا الزامبي في الثالثة عصر اليوم بملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا في الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة  الكونفيدرالية الإفريقية .


الفريقان يتساويان في رصيد النقاط، ولكل منها 6 نقاط، ويتنافسان على بطاقة التأهل الثانية للدور ربع النهائي بعدما حسم الرجاء المغربي متصدر المجموعة البطاقة الأولى لصالحه وفوز بيراميدز سيحسم تأهله رسميا بصرف النظر عن نتيجة مباراتي الجولة السادسة والأخيرة، كما أن التعادل سيجعل فوزه على نامونجو التنزاني في الجولة السادسة كافيا لتأهله حتى لو فاز نكانا على الرجاء، لأن بيراميدز سيكون متفوقا في مجموع مباراتيه مع نكانا لسابق فوزه 3- صفر في مباراة الجولة الأولى بالقاهرة.

 

بيراميدز يفتقد جهود علي جبر وأسامة جلال ونبيل عماد دونجا ويعاني الفريق من تراجع نتائجه ولم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات، حيث خسر أمام الرجاء المغربي مرتين في الكونفيدرالية وتعادل مع المقاصة وغزل المحلة في الدوري، لذلك مباراة اليوم قد تكون الأخيرة للأرجنتيني رودولفو أروا بارينا، المدير الفني للفريق في حالة الهزيمة.

 

بيراميدز أدى تدريبه الأخير، أمس، بالمعلب الذي ستقام عليه المباراة وركز خلاله الجهاز الفني على طريقة اللعب التي ستكون هجومية لتحقيق الفوز وحسم التأهل لربع النهائي وطرح الجهاز الفني فكرة إفطار لاعبي الفريق نظرا لإقامة المباراة عصرا والرطوبة المرتفعة  لكن عددا من اللاعبين وعلى رأسهم أحمد فتحي اعترضوا وأكدوا  تمسكهم بالصيام، ليتراجع الجهاز الفني ويقرر ترك حرية الصيام للاعبين من عدمه. 

 

يدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة النيجيري جوزيف أودي أوجابور ويساعده  مواطنه إيفوسا سيليستين إيجويدا وسيزا شون سيزا من ليسوتو ومعهم النيجيري قادري أديمبي حكما رابعا.

ads
ads