رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى: مباريات الدورى لقاءات كئوس.. وجاهزون للإنتاج الحربى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تحدث حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلى، عن آخر استعدادات فريقه، لملاقاة الإنتاج الحربي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي: "استفدنا كثيرا من فترة التوقف الحالية، خضنا العديد من المباريات الودية، لا ننظر إلى النتائج مطلقا، المهم هو استيعاب اللاعبين لفكرة الجهاز الفني".

وأضاف: "هناك عوامل أخرى، مثل الارتقاء بالمعدلات البدنية للجميع وتجريب مجموعة من الخطط الفنية وعمل تدوير بشكل مستمر، لضمان جاهزية أكثر من لاعب في كل مركز".

وشدد: "المباريات المقبلة بمثابة لقاءات كئوس لا تقبل القسمة على اثنين، الفوز هدفنا لأنه أمام المنافسين المباشرين والانتصار فيها سيسهم في العبور مؤقتا من منطقة الخطر والتقدم في جدول الترتيب".

وأكمل مدرب الدراويش: "إيهاب جلال، المدير الفني، حرص دائما على عقد جلسات مع اللاعبين بشكل مستمر، سواء بشكل منفرد أو جماعي، لمعرفتهم قيمة النادي الكبيرة وجماهيريته العريضة، وضرورة عبور تلك الكبوة".

وواصل: "لا يوجد فارق بين لاعب ناشئ وآخر كبير، الجهاز الفني يقف على مسافة واحدة من الجميع، من يجتهد ويتألق في التدريبات سيكون له دور مع الفريق بغض النظر عن اسمه وعمره".

وتابع: "نقوم باصطحاب الكثير من الناشئين في كل مباراة من أجل الاعتياد على الأجواء والنظام، لضمان ظهورهم بشكل جيد حال حصولهم على فرصة المشاركة".

وأتم تصريحاته قائلا: "هناك نظام داخل وخارج الملعب فرضه الجهاز الفني، تم توقيع غرامات على المخالفين وبالفعل هناك التزام كبير من الجميع بهذا النظام".

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الإنتاج الحربي، في الأول من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

وكان "الدراويش"، استعاد نغمة الانتصارات مجددا، على حساب شقيقه المصري في ديربي القناة بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة من 18 مباراة، محققا الفوز في مباراتين فقط و8 تعادلات ومثلها هزيمة.