رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

وأسفرت قرعة دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع مانشستر سيتي في مواجهة قوية مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل للدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويدخل تشيلسي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تأهل كذلك للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد الإسباني.

 

وتواجه الفريقين من قبل في 4 مباريات في بطول كأس الاتحاد الإنجليزي، فاز تشيلسي في مواجهة وحيدة، مسجلًا 6 أهداف، وانتصر مانشستر سيتي في 3 لقاءات مسجلًا 8 أهداف.

 

وكان تشيلسي قد تأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0، بينما صعد مانشستر سيتي لهذا الدور على حساب إيفرتون بثنائية دون رد أيضًا.