رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ننفرد بنشر تفاصيل سر اختفاء عقد مصطفى محمد من الزمالك

الخميس 15/أبريل/2021 - 05:41 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
مروة أسامة
طباعة
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن أن عقد اللاعب مصطفى محمد ، المعار من الزمالك إلى جالطة سراي التركي، موجود مع إبراهيم عبدالله عضو  اللجنة التنفيذية المستقيل من اللجنة التي تدير نادي الزمالك حاليا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن مصطفي محمد، اتفق مع ابراهيم عبدالله، على التوقيع على عقد التمديد، على بياض، قبل الاتفاق على المبلغ المقابل للتمديد، لضيق الوقت أثناء إنهاء إجراءات السفر إلى تركيا، وحتى يستطيع النادي قيد اللاعب في قائمة الفريق قبل غلق السيسيتم يوم 31 يناير.

حيث إن موعد سفر مصطفي محمد كان يوم 28 يناير، وهو السبب الذي دفع اللاعب للتوقيع على بياض، دون تحديد المبلغ في العقد، على أن يتم تحديد قيمة العقد لاحقا، بعدما يسافر اللاعب الى تركيا، حيث شمل الاتفاق، أن يتم عقد اجتماع بين اللاعب وبين اللجنة المؤقتة، عبر تطبيق فيديو واتس أب، يتم  خلاله إنهاء كافة بنود العقد، التوقع على بياض، بما فيها قيمة العقد التي يراها الطرفان مناسبة.

وأوضح المصدر، أن مدة العقد الذي وقع عليه مصطفى محمد، سنة ونصف السنة، لافتا إلى أن السبب في تأخر توقيع اللاعب على العقد حتى يوم سفره الى تركيا، الاختلاف بينه وبين اللجنة المؤقتة، على قيمة التمديد، مما تسبب في غضب طارق حشيش المدير المالي.

وأكد المصدر، أن طارق حشيش، هاجم اللاعب خلال الجلسة، التي عقدها إبراهيم عبدالله مع  مصطفى محمد، للاتفاق على عقد التمديد، وقال بالحرف الواحد: "مش كفاية مطلعينه إعار لتركيا هيتشرط علينا كمان" ثم خرج غاضبا وغادر الجلسة.
ads
ads