رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يجدد اهتمامه بضم أجويرو.. ونيمار يضغط للعودة

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، بعد إعلان النادي رحيله عن الفريق هذا الموسم.

 

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن عن رحيل أجويرو عن صفوف الفريق، بعد نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي 2020-2021، ليترك الباب مفتوحًا أمام الأندية الراغبة في ضمه مجانًا.

 

وارتبط اسم أجويرو باحتمالية الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، ليلعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي في الموسم الجديد، بالإضافة إلى حاجة الفريق لرأس حربة أساسي مع فشل جريزمان وبرايثوايت في تعويض رحيل النجم الأوروجواياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي.

 

ولكن أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى رغبة أجويرو في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومواصلة تحقيق الإنجازات والأرقام القياسية في مسيرته الكروية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة عاد للاهتمام مجددًا بالحصول على خدمات أجويرو في الصيف، من خلال محاولات إقناعه بقبول عرض مالي مقبول للانتقال إلى قلعة "كامب نو"، في ظل الأزمة المالية للفريق التي لا تسمح بمنحه راتبًا كبيرًا.

 



ويعاني برشلونة من أزمة اقتصادية كبيرة، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وغياب الجماهير وتراجع الإيرادات، بجانب وجود إدارة جديدة برئاسة خوان لابورتا، ومع ذلك يريد النادي التعاقد مع أجويرو، رغم عدم رغبة المدرب الهولندي رونالد كومان في ضمه.

 

وأفادت الصحيفة، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، يواصل الضغط في محاولة للعودة إلى برشلونة، بعدما قرر تجميد مفاوضات تجديد عقده مع الفريق الفرنسي، في انتظار رد البارسا.

 

يأتي ذلك في إطار خطة إدارة برشلونة لإرضاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، وإقناعه بالبقاء، من خلال تمديد عقده الذي سينتهي في شهر يونيو المقبل.