رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية.. تكشف الستار عن هوية مدرب الرجاء الجديد

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

تحدثت تقارير صحفية مغربية، عن هوية المدير الفني الجديد المرشح للرجاء البيضاوي، خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكر موقع "هسبورت" المغربي فإن لسعد الشابي المدير الفني السابق لاتحاد المنستيري التونسي، أصبح قريبا للغاية من تولي المسئولية الفنية لبطل المغرب، عقب التوصل لاتفاق مبدئي مع إدارة الرجاء.

وأضاف الموقع: "من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد، عقب الوصول إلى صيغة نهائية بين الطرفين".

وسبق أن واجه الشابي اتحاد المنستير نظيره الرجاء في ملحق الكونفيدرالية في النسخة الحالية، وتأهل الرجاء عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.

وتقدم مدرب الرجاء المرشح باستقالته من تدريب المنستير بسبب سوء النتائج منذ فترة، بعدما قاده سابقا للفوز بلقب كأس تونس الموسم الماضي وهو اللقب الأول في تاريخ النادي، واحتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري التونسي.

وكان الرجاء قد حقق فوزا هاما على نظيره بيراميدز بثلاثية،  أمس الأول الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري المجموعات من البطولة القارية.

ويتربع بطل المغرب على قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة ضمن به التأهل رسميا إلى دور الثمانية، بصرف النظر عن آخر مواجهتين له، يليه بيراميدز ونكانا الزامبي برصيد 6 نقاط لكل منهما، ثم نامونجو الكونغولي بدون أي رصيد من النقاط.

ويذكر أن جمال سلامي، المدير الفني السابق للرجاء، قد قرر الرحيل عن الفريق قبل مواجهة بيراميدز في الكونفيدرالية الإفريقية، ليتولي محمد بكاري المسئولية بديلا عنه بصفة مؤقتة.

وتجدر الإشارة إلى أن سلامي مدرب الرجاء السابق، قاد الفريق للحصول على لقب الدوري المحلي الموسم المنصرم، فضلا عن الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في النسخة الماضية، والخروج أمام الزمالك.

كما قاد الرجاء للصعود إلى نهائي البطولة العربية للأندية في نسختها الحالية على حساب الإسماعيلي، عقب اكتساحه الدراويش بثلاثية نظيفة إيابا، والهزيمة بهدف نظيف في مواجهة الذهاب.