رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز بيريز برئاسة ريال مدريد ولغز نيمار ومعركة باريس حديث الصحف الإسبانية

بيريز
بيريز

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على مباراتي باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، وتشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا، بجانب ترشح فلورنتينو بيريز وحيدًا لانتخابات ريال مدريد، وفوزه بولاية جديدة بالتزكية لعدم وجود منافس، بالإضافة إلى حلم زين الدين زيدان في أنفيلد أمام ليفربول.

 

كانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «فلورنتينو بيريز 2025»، مضيفة: "بيريز يفوز بولاية جديدة من رئاسة ريال مدريد بالتزكية حتى 2025، بعد عدم ترشح أي منافس له في الانتخابات".

وعن مباراتي إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "باريس سان جيرمان يسعى لضرب البطل.. وتشيلسي: بورتو يحتاج لمعجزة في إشبيلية".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «فلورنتينو بيريز يجدد.. وزيدان يحلم في أنفيلد»، مضيفة: "بيريز رئيسًا لريال مدريد بالتزكية حتى 2025، بعدم وجود منافس مرشح في الانتخابات".

وتابعت الصحيفة: "زين الدين زيدان يستعد لمواجهة ليفربول في أنفيلد، ويحلم بتكرار الانتصار".

كما اهتمت الصحيفة بإصابة البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد، وكتبت: "جواو فيليكس يغيب 10 أيام".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «لغز نيمار»، مضيفة: "نيمار يضغط على برشلونة من أجل العودة في الصيف الجاري".

وعن مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "معركة باريس".

كما اهتمت الصحيفة بتصنيف برشلونة كأغلى فريق قيمة في العالم، وكتبت: "فوربس: برشلونة الأعلى قيمة في العالم".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «أجويرو يقترب ونيمار يضغط»، مُضيفة: "اسم سيرجيو أجويرو يرتبط مرة أخرى بالانتقال إلى برشلونة، ونيمار يضغط للعودة".

وعن مباراتي إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "باريس سان جيرمان يأمل في الصمود أمام بايرن ميونخ.. وتشيلسي لتمرير التأهل في المنزل".