رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بخلاف الشناوى.. غياب 7 نجوم فى الأهلى رسميا عن مباراة القمة

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:08 م
لاعبو الاهلى
لاعبو الاهلى
محمد خليفه
طباعة
تأكد غياب 7 نجوم فى الأهلى رسميا عن مباراة القمة، والتى تجمع الاهلى والزمالك فى التاسعة من مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى العام.

وتلقى الأهلى وجماهيره صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت مسحة الفريق، قبل مباراة النصر والمقرر لها فى التاسعة والنصف من مساء غد الإربعاء، إصابة محمد الشناوى حارس المرمى بفيروس كورونا.

ويأمل الجهاز الفنى بالأهلى سرعة شفاء الحارس العملاق قبل مباراة القمة، كونه من الركائز الأساسية والمهمة فى الفريق، وغيابه سيكون بمثابة اللطمة القوية قبل المباراة المرتقبة.

غياب 7 نجوم فى الأهلى رسميًا عن مباراة القمة


وقبل خمسة أيام من مباراة القمة أمام الزمالك، تأكد غياب سبعة لاعبين دفعة واحدة رسميا عن الأهلى فى مباراته الهامة والمرتقبة أمام الزمالك.

ويفقد الأهلى على معلول الظهير الأيسر، أحد أهم اللاعبين فى الفريق خلال مباراة القمة، لعدم شفائه من الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ الألمانى فى نصف نهائى مونديال الأندية يوم 8 فبراير الماضى.

كما يغيب حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق، عن القمة بعد إصابته خلال تواجده مع المنتخب فى التجمع الأخير، كسر فى مرفق الساق، وخضوعة لعملية جراحية.

كما تلقى الجهاز الفنى بالأهلى صدمة قوية، بعدما كشفت الأشعة التى خضع لها النيجيرى جونيور أجاى إصابته خلال مباراة سيمبا  التنزانى بدور المجموعات، بتمزق فى العضلة الخلفية وغيابه عن الفريق من 4 إلى 6 أسابيع.

كما يستمر غياب محمود وحيد، الظهير الأيسر بالفريق، لإصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، ومازال أمامه من أسبوعين لثلاثة حتى يعود للمشاركة مع الفريق.

كما يغيب ثلاثى الأهلى منذ فترة طويلة عن المشاركة مع المارد الأحمر محمد محمود ومحمود متولى وكريم نيدفيد للاصابة، حيث أصيب محمد محمود بغضروف الركبة،وقطع فى الرباط الصليبى لمتولى، وإجراء نيدفيد عدة عملية جراحية، وغيابة عن الفريق منذ عامين.






ads
ads