رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الزمالك يهزم جورماهيا والسكر عامى 1994 و2003

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:17 ص
حازم إمام
حازم إمام
أشرف اسماعيل
طباعة

خاض الزمالك مباراتين يوم 13 أبريل في البطولات الإفريقية  أمام فريقين من كينيا فاز في الأولى على جورماهيا 4-1 عام 1994 في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري وفي الثانية على فريق السكر بثلاثة أهداف نظيفة  عام 2003 في دوري الأبطال .

 

 

فوز على جورماهيا وتأهل لدور الثمانية

يوم 13 أبريل عام 1994 تأهل الزمالك لدور الثمانية في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري  بعد فوزه  على جورماهيا الكيني  2-1 في مباراة العودة بدور الـ16 التي أقيمت  باستاد القاهرة وأدارها الحكم الإثيوبي علم أسفا وسجل الهدفين أحمد رمزي وخالد الغندور من ركلة جزاء وتفوق الزمالك في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2 .

 

مثل الزمالك : حسين السيد وحسين عبد اللطيف وطلعت منصور وهشام يكن وأشرف يوسف وخالد الغندور وإسماعيل يوسف وعصام مرعي وأحمد رمزي  وأسامة نبيه " نبيل محمود " وأيمن  منصور .

 

فوز على السكر بثلاثية نظيفة

في الثالث عشر من أبريل عام 2003 بدأ الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا  بمواجهة فريق السكر الكيني باستاد القاهرة في مباراة الذهاب بدور الــ32 التي أدارها الحكم الجزائري جاب الله تواتي وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عبدالحليم علي وحازم إمام وحسام حسن .

 

مثل الزمالك : عبدالواحد السيد ووائل القباني ومحمد صديق وبشير التابعي وأحمد صالح وطارق السيد " حازم إمام "وجمال حمزة وتامر عبدالحميد ومحمد أبوالعلا وشيكابالا "حسام حسن" وعبد الحليم علي .

 

ads