رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كشرى: قادرون على البقاء وسط الكبار.. ونواجه صعوبة فى استكمال الموسم الحالى

كشري
كشري

تحدث أحمد عبدالمنعم كشري، المدير الفني للإنتاج الحربي، عن فرصة فريقه في البقاء وسط الكبار في دوري الأضواء والشهرة هذا الموسم.

وقال كشري في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين:" الفريق يسير بصورة طيبة وأثق في قدرات اللاعبين للهروب من منطقة الخطر".

وأضاف:" الوضع الحالي للفريق لا يليق به مطلقا كمؤسسة كبيرة، لذلك المباريات القادمة هي لقاءات كؤوس الفوز هدفنا مع احترامنا للجميع.

وشدد:" سنبدأ الإعداد لمواجهة الزمالك، الخميس المقبل، عقب إعطاء اللاعبين راحة من المران أول وثاني أيام شهر رمضان المبارك".

وأكمل مدرب الإنتاج الحربي:" المباراة صعبة بكل المقاييس على الفريقين ولكن الموقف لا يسمح بفقدان أي نقاط أخرى".

وانتقل كشري للحديث عن وضع الدوري الممتاز هذا الموسم واستكماله من عدمه، موضحا:" أرى من وجهة نظري الشخصية، أنه ستكون هناك صعوبة في استكمال الموسم، في ظل كثرة الارتباطات للأندية والمنتخبات".

وألمح:" لو الدوري ده كمل سيؤثر على الموسم الجديد، كنا مشتاقين لعودة الكرة مجددا في أزمة كورونا الموسم الماضي، ولكنها أثرت بشكل كبير على المواعيد هذا الموسم".

وأتم تصريحاته قائلا:" "سنواجه أزمة أيضًا في مواعيد فترات القيد وخاصة الإفريقي، الطبيعي لازم يكون في قرار حاسم حتى نعيد انضباط المواعيد بشكل صحيح ".

يذكر أن الإنتاج الحربي، قد حقق تعادلا إيجابيا مع سيراميكا كليوباترا، أمس، الأحد، بهدف لكل منها، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف الفريق الحربي نظيره الزمالك، يوم 22 أبريل الجاري، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من البطولة ذاتها.

ويتذيل الإنتاج قاع ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة حتى الآن، محققا فوزين يتيمين و6 تعادلات و9 هزائم.