رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يواجه الجونة ببرج العرب في مباراة تضميد الجراح

المصري خسر أخر مبارياته
المصري خسر أخر مبارياته أمام الإسماعيلي

يحل فريق الجونة ضيفا على المصري في السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالأسكندرية في المباراة التي تم تقديمها من الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز .

المباراة تجمع فريقين فشلا في تحقيق الفوز خلال الجولة الماضية حيث خسر المصري أمام الإسماعيلي 1-2 وتوقف رصيده عند 26 نقطة في المركز الرابع وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الخامس عشر بينما نال الجونة هزيمة ثقيلة أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة وتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر وله مباراتين مؤجلتين مع الأهلي من الأسبوع السادس عشر وإنبي من الأسبوع السابع عشر .

علي ماهر المدير الفني للمصري طالب لاعبيه بغلق ملف الخسارة أمام الإسماعيلي والتركيز في مباراة اليوم وحذرهم من خطورة لاعبي الجونة الذين سيقاتلون لتعويض خسارتهم على ملعبهم أمام طلائع الجيش .

و ركز علي ماهر خلال التدريب الأخير على النواحي الخططية  واُختتم التدريب بتقسيمة قوية شهدت منافسة قوية بين اللاعبين لدخول قائمة المباراة التي يغيب عنها فريد شوقي للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات .

في المقابل يقود محمد محسن أبوجريشة المدرب العام فريق الجونة نظرا لإصابة رضا شحاتة المدير الفني بفيروس كورونا وحرص أبو جريشة على رفع الروح المعنوية للاعبين وطالبهم بتأكيد أن الهزيمة أمام طلائع الجيش كانت مجرد كبوة وأن الفريق قادر على إستعادة توازنه بسرعة ولن يحدث ذل الا بتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المصري .

يدير المباراة أحمد الغندور ويساعده محمد محمود لطفي و إبراهيم السوداني ومعهم هيثم يونس حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو.