رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحسم قائمة وصفقات الموسم القادم مع «التخطيط».. و4 مهددون بالرحيل

موسيماني
موسيماني

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة وحاسمة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة خلال الساعات القادمة لحسم عدد من الملفات المتعلقة بالفريق الأول.

وسوف تشهد جلسة موسيماني مع إدارة الكرة حسم ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل مع حسم ملف الراحلين وملف المعارين.

المدير الفني استقر علي  تدعيم 3 مراكز قوية في الموسم الجديد في الجانب الهجومي والظهيرين الأيسر والأيمن والتي يعاني منها الفريق من نقص عددي في الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني حدد  اللاعبين الذي لا يرغب في استمرارهم خلال فترة الانتقالات الصيفية وسيطلب خروجهم للإعارة لمدة موسم وسيكون من بينهم رامي ربيعة وسعد سمير وحسين الشحات وكهربا حال استمرار خروجه عن النص في الفترة المقبلة لا سيما أنها الفرصة الأخيرة له حال عدم التزامه سيكون قرار رحيله نهائيا.

وفجر مصدر بالجهاز الفني أن موسيماني لن يمانع في إعارة ثنائي الدفاع خاصة بعد انتظام محمود متولي في التدريبات الجماعية.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني طلب تسويق اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمدة موسم حال تلقيهم عروضا وموافقته عليها خاصه أنه كمدرب يرغب في منح الصفقات الجديدة فرصة المشاركة للوقوف على مستواهم الفني والبدني مع الفريق.

وأوضح أن الجنوب إفريقي طلب من لجنة التخطيط إيجاد طريقة مناسبة لتسويق اللاعبين في الخليج.
 
واختتم المصدر بأن موسيماني أكد أن فى تقريره الفني أن حسين الشحات وكهربا لم يستفد الفريق منهما بالشكل المطلوب والمناسب بإمكانيات كل لاعب وأن السوشيال ميديا أثرت على تركيز اللاعبين في الآونة الأخيرة.