رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يتعادل مع حسنية أغادير المغربى سلبيا فى بطولة الكونفيدرالية 2019

مباراة الزمالك وحسنية
مباراة الزمالك وحسنية أغادير

في السابع من أبريل عام 2019 تعادل الزمالك مع حسنية أغادير المغربي بدون أهداف في مباراة الذهاب بدور الثمانية في بطولة الكونفيدرلية الإفريقية التي أقيمت باستاد أدرار في مدينة أغادير وأدارها الحكم التونسي صادق السالمي.

سيطر حسنية أغادير على مجريات اللعب في الشوط الأول وأهدر لاعبوه ثلاث فرص أولها بعد ثلاث دقائق من تسديدة للقائد جلال الداودي تصدى لها محمود جنش وفي الدقيقة السادسة أهدر المهاجم الفلسطيني تامر صيام أسهل وأخطر فرص المباراة عندما تلقى كرة عرضية أرضية أمام المرمى الخالي من حارسه وأطاح بها فوق العارضة بغرابة شديدة وسدد زهير شاوش كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة أبعدها جنش بصعوبة إلى ركنية.

بعد ربع ساعة الأولى دخل لاعبو الزمالك أجواء المباراة ونجحوا في إيقاف خطورة الفريق المغربي وإن لم تكن لهم محاولات هجومية مؤثرة.

استمر ضغط أصحاب الأرض في الشوط الثاني ومرت ضربة رأس لعماد الكيماوي فوق العارضة وتصدى القائم الأيسر لمرمى الزمالك لتسديدة تامر صيام في الدقيقة 77 وكاد الزمالك يعاقب الفريق المغربي على إهدار الفرص من هجمة مرتدة في الدقيقة الأخيرة انفرد على إثرها يوسف أوباما لكنه سدد في جسد الحارس عبدالرحمن الحواصلي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مثل الزمالك: محمود جنش وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وإبراهيم حسن "محمد عنتر ق 79" وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز وأحمد سيد زيزو "محمد إبراهيم ق 87" ويوسف أوباما وخالد بوطيب.