رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الإسماعيلى يهزم جرين بافلوز الزامبى بهدفين فى بطولة الكونفيدرالية عام 2007

عمر جمال
عمر جمال

 في السادس من أبريل عام 2007 فاز الإسماعيلي على فريق جرين بافالوز الزامبي 2-1 في مباراة الذهاب بدور الـ16 في بطولة الكونفيدرالية التي أقيمت باستاد الإسماعيلية وأدارها الحكم السوداني خالد عبدالرحمن.

جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني حيث تقدم جرين بافالوز بهدف سجله مورجان هانجيما في الدقيقة 62 وتعادل للإسماعيلي عبدالله السعيد في الدقيقة 79 وسجل عمر جمال هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

شهدت المباراة حالتي طرد للاعبي جرين بافلوز الأولى لمولاي ساكلاني في الدقيقة 73 بعد قيامه بعرقلة عبدالله سعيد المنفرد والثانية لباتريك ماسوسا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لإضاعة الوقت.

النقص العددي أثر على أدء جرين بافلوز في ربع ساعة الأخيرة من المباراة ونجح عبدالله السعيد في تحويل الكرة التي مررها له محمد حمص إلى داخل الشباك من داخل منطقة الجزاء مسجلا هدف التعادل وفي الدقيقة الأولى من وقت البدل الضائع سجل عمر جمال هدف الفوز بعدما استخلص الكرة من مدافعي جرين بافالوز وسددها على يمين الحارس.

مثل الإسماعيلي: محمد صبحي وهاني سعيد وشريف عبدالفضيل والمعتصم سالم وعبدالله الشحات وأحمد سمير فرج "محمد عبدالواحد ق 66" وعبدالله السعيد ومحمد حمص وعمر جمال وعمرو سمير ومحمد محسن أبوجريشة.