رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

لجنة التخطيط بالأهلى ترفض رحيل محمد شريف بفرمان موسيمانى

الإثنين 05/أبريل/2021 - 12:58 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة
أغلقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ملف رحيل محمد شريف لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد تلقيه عرضا من أحد أندية الوسط بالدوري التركي  لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة أخطرت أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي بإبلاغ تامر النحاس وكيل اللاعب برفض رحيله في الفترة المقبلة وأنه من الصعب الاستغناء عن محمد شريف كونه المهاجم الأول للفريق في الآونة الأخيرة.

وأشار المصدر إلي أن نادي طرابزون التركي لم يقدم عرضًا رسميًا حتي الوقت الحالي لضم مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي لكنه يجهز عرضًا بقيمة 3 ملايين يورو لضم اللاعب نهاية الموسم حال موافقة المدير الفني للفريق الأول.

وأضاف المصدر أن اللجنة أكدت أنها لم تدرس أي عروض شفهية لأي لاعب وفي حالة العرض الرسمي ودراسته ومدي حاجة الجهاز الفني للاعب سيتم اتخاذ القرار المناسب لصالح الطرفين.

وأشار المصدر إلى أن  بيتسو موسيماني أعلن عن تمسكه بجميع لاعبي الأهلي ومن الصعب أن يوافق على رحيل محمد شريف خاصة أنه المهاجم الأول للفريق في الوقت الحالي.

وتابع المصدر أن محمد شريف يركز حاليًا مع النادي الأهلي وفي حال وصول عرض سيكون الحديث مع الأهلي وليس اللاعب لأنه مرتبط بعقد مع القلعة الحمراء ولن يرحل إلا بموافقة المسئولين.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط طالبت سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتحذير اللاعبين من الانشغال بأي عروض في الفترة الحالية خاصة أن الفريق مقبل علي مواجهات صعبة في دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي.


ads
ads