رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ووكرز"، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

وستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة.

 

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع مانشستر سيتي في مواجهة قوية مع بروسيا دورتموند الألماني.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليستر سيتي

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إديرسون مورايس

في خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، جواو كانسيلو

في خط الوسط: كيفن دي بروين، رودريجو، إلكاي جوندوجان

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، رياض محرز، جابرييل دي جيسوس

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف وصافة الدوري الإنجليزي، وتعطيل قطار مانشستر سيتي، من أجل إحياء آماله في التتويج بلقب البريميرليج.

 

تواجه الفريقين من قبل في 19 مباراة، فاز ليستر سيتي في 7 مباريات مسجلًا 27 هدفًا، وانتصر مانشستر سيتي في 10 لقاءات مسجلًا 24 هدفًا، بينما كان التعادل حاضرًا في مباراتين فقط بين الفريقين.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، متفوقًا على جاره مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.