رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادي دجلة يستضيف الإنتاج الحربي في مباراة قاع ساخنة

وادي دجلة فاز في
وادي دجلة فاز في أخر مبارياته على سيراميكا

بعد توقف استمر لمدة 16 يومًا يعود قطار الدوري الممتاز للإنطلاق من جديد بإقامة مباراتين اليوم في الأسبوع السابع عشر حيث يلتقي وادي دجلة مع الإنتاج الحربي في الخامسة مساء باستاد السلام .

 

وادي دجلة يحتل المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة ولم يتعرض للهزيمة في أخر ثلاث مباريات وتعادل مع الزمالك والإسماعيلي ثم فاز على سيراميكا كليوباترا 2-1 وخاض الفريق مباراة ودية خلال فترة التوقف تعادل فيها مع أسوان 2-2 وحرص خلالها التشيلي ماريو سالاس المدير الفني على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين للإطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية .

في المقابل يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 10 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الزمالك وخاض الفريق 4 مباريات ودية خلال فترة التوقف فاز فى الأولى على مصر المقاصة 2- صفر ثم دخل معسكرا مغلقا بالإسماعيلية تعادل خلاله مع القناة 1-1 وفاز على الإسماعيلي بهدف ثم عاد للقاهرة وفاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة .

وحرص أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربى على مشاهدة  المباريات الأخيرة لوادي دجلة ووضع يده على نقاط القوة والضعف في صفوفه وعقد كشري عدة جلسات مع لاعبيه لتجهيزهم نفسيا لمباراة اليوم التى تمثل أهمية كبيرة للفريق الذي يسعى للهروب من قاع جدول الدوري .

 

يدير المباراة جهاد جريشة  ويساعده مصطفى حسين وأحمد بكر  ومعهم خليفة عبد الله حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو وسعيد حمزة حكم مساعد فيديو.