رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيليان مبابى يكشف سر رغبته فى الرحيل عن الدورى الفرنسى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن موقفه بالاستمرار مع فريقه، والسر وراء استيائه من التواجد بالدوري الفرنسي في الوقت الحالي.

 

وربطت التقارير الصحفية اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه في الصيف المقبل.

 

ونشرت شبكة "RTL Foot" الفرنسية تصريحات مبابي، قائلًا: "الانتقادات تزعجك عندما تلعب لنادٍ في بلدك".

 

وأوضح: "عندما تلعب لصالح نادٍ في بلد أخرى غير بلدك، يكون الأمر مختلفًا، ويتفهمه الجميع، ولكن عندما تلعب في بلدك، ينتقدك الجميع؛ ظنًا منهم أنك تريد ترك هذا البلد وليس الفريق، وبالطبع سيلعب هذا دورًا في قراري بشأن مستقبلي".

 

وتابع: "بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو أن تشعر بالرضا في مكانك، بالطبع عندما أتخذ قراري بشأن مستقبلي، سأخرج وأتحدث عنه".

 

وبسؤاله عن بطولة دوري أبطال أوروبا، أكد مبابي: "الهزيمة كانت مؤلمة بالطبع أمام بايرن ميونخ في نهائي المسابقة، ولكن الآن نلعب ضدهم أيضًا، لقد تعلمنا الكثير منذ ذلك النهائي".

 

وأتم: "بايرن ميونخ فريق قوي ورائع، سنلعب المباراة الأولى في ميونخ وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل العبور إلى دور نصف النهائي، وتحقيق أفضل مما كنَّا عليه في العام الماضي".

 

وتأهل باريس سان جيرمان لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب برشلونة الإسباني، ليضرب الفريق الفرنسي موعدًا مع بايرن ميونخ الألماني.