رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة جديدة بين «مجاهد» وشركة «الفار» بسبب الأجهزة الجديدة

الكابتن

يعقد المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، جلسة خلال الأيام المقبلة مع الشركة الإسبانية المنفذة للفار في الدوري الممتاز

 

تأتي هذه الجلسة لمعرفة آخر مستجدات استقدام الأجهزة الجديدة في الفار لاستخدامها في الملاعب بدلا من الأجهزة المستخدمة حاليا.

 

وكان أحمد مجاهد قد طلب من المسئولين عن تطبيق الفار استبدال الأجهزة الحالية بأجهزة جديدة ومنح الشركة مهلة 3 أشهر لتنفيذ طلباته تجنبا لفسخ التعاقد.

 

كما قرر "مجاهد" تعديل بعض البنود في الاتفاقية السابقة التي تمت بين الشركة واللجنة الخماسية السابقة بشأن المقابل المادي الذي تحصل عليه الشركة، حيث رفض تقاضى الشركة 3 آلاف دولار عن كل مباراة وتم تخفيض المبلغ إلى 1800 دولار شهريا.

 

ومن ناحية أخرى أكد اتحاد الكرة عدم مسئوليته عما حدث فور انتهاء مباراة مصر وجزر القمر يوم الإثنين الماضي في ختام تصفيات الأمم الإفريقية.

 

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أنه لم يتسلم مفاتيح أبواب استاد القاهرة الدولي الذي أقيمت عليه المباراة، ومن ثمّ فلم يكن الجهة المتحكمة في دخول الاستاد والخروج منه.

 

وأضاف الاتحاد المصري أن دوره اقتصر على تقديم كشف بأسماء الحضور وفق الأعداد المتفق عليها.

 

كانت مجموعة من الجماهير قد نزلت أرضية ملعب استاد القاهرة بعد المباراة لالتقاط بعض الصور مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وهو ما أثار أزمة للاعب خوفا من إصابته بفيروس كورونا مرة أخرى.