رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفاندوفسكي وحمدي فتحي أبرزهم.. ضحايا فترة التوقف الدولية

حمدي فتحي
حمدي فتحي

تنتهي اليوم بشكل رسمي فترة التوقف الدولية الخاصة بشهر مارس، التي شهدت إما تصفيات مؤهلة للبطولات القارية كالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم مثل تصفيات القارة الأوروبية.

فترة التوقف الدولية لا يحبها أي من الأندية، فلاعبوهم يتعرضون للإرهاق وقد يتعرضون للإصابات التي تغيبهم عن فترة مهمة من فترات الموسم، فنتحدث عن الفترة المقبلة وهي المرحلة الأخيرة من الموسم.

فترة التوقف الدولية الحالية لم تخل من الإصابات، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في فترة التوقف الدولية

حمدي فتحي

تعرض حمدي فتحي للإصابة بكسر في عظمة الكعبرة بالذراع، أثناء خوضه مباراة منتخبنا الوطني أمام كينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

إصابة حمدي فتحي ستبعده عن الملاعب لمدة 10 أسابيع، والتي ستغيبه عن عدد من المباريات الهامة أبرزها لقاءا القمة أمام الزمالك في الدوري، وكذلك الجولتان الخامسة والسادسة من دوري أبطال أفريقيا، ودور ربع النهائي لذات البطولة حال التأهل.

روبرت ليفاندوفسكي

تعرض ليفاندوفسكي للإصابة مع منتخب بلاده بولندا أمام أندورا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

ليفاندوفسكي أصيب في أربطة الركبة، ليتأكد غيابه عن فريقه بايرن ميونخ لمدة 4 أسابيع، ما يعني غيابه عن مباراتي دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

توني كروس

اُستبعد توني كروس من معسكر المنتخب الألماني بسبب الإصابة، وذلك قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

الاتحاد الألماني قال إن كروس قدم لمعسكر المنتخب الألماني مصابًا، وتشير التقارير لاحتمالية غيابه عن مباراة ريال مدريد المقبلة أمام إيبار في الدوري الإسباني.

فيراتي

تعرض ماركو فيراتي للإصابة مع منتخب إيطاليا أمام بلغاريا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكاس العالم.

وأكدت التقارير الصحفية لصعوبة لحاق فيراتي بمباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.