رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رحيله عن الزمالك.. «زاهر» ينضم إلى هذا النادى.. خاص

أحمد زاهر
أحمد زاهر

اقتراب أحمد زاهر المدير الإداري السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانضمام بقوة إلى كتيبة الجهاز الإداري لنادي بيراميدز.

وعلم الـ"الكابتن" من مصادره الخاصة داخل إدارة النادي السماوي، عن التوصل إلى اتفاق شبه نهائي بين إداري القلعة البيضاء المستقل من منصبه وبيراميدز، على التواجد مع الفريق المدجج بالنجوم الدوليين، خلال الفترة المقبلة.

ويأتي قرار مسئولو الفريق السماوي الاستعانة بأحمد زاهر عقب رحيله عن الزمالك، مؤخرا، لأسباب شخصية.

وتواجد أحمد زاهر في مران الفريق، الذي أقيم صباح اليوم، الثلاثاء، على الملعب الرئيسي للدفاع الجوي، رفقة أحد مسئولي بيراميدز، استعدادا لملاقاة الرجاء البيضاوي، في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وينتظر الفريق السماوي مواجهتي في غاية الصعوبة أمام بطل المغرب، من أجل التربع على قمة المجموعة وحجز مكان له في دور الثمانية، الأولى، مساء الأحد القادم، على ملعب محمد الخامس بمدينة كازبلانكا، ثم يوم 11 أبريل القادم، هنا بالقاهرة، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة بيراميدز القاهرة، متوجها إلى المغرب غدا الأربعاء، على متن طائرة خاصة، وفرتها الإدارة للجهاز الفني واللاعبين، تجنيبا للإرهاق أو الإجهاد أو تعرض أحد للإصابة، قبل المواجهتين المرتقبتين.

ويذكر أن بيراميدز، قد افتتح مشواره في دوري المجموعات بالكونفيدرالية، في النسخة الحالية، بالفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة ثم نامونجو التنزاني بثنائية نظيفة، وضعته على قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الرجاء البيضاوي، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح الفريق السماوي.

وتجدر الإشارة إلى أن بيراميدز يشارك في المسابقة القارية للمرة الثانية على التوالي في تاريخه، عقب احتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم.

وكان الفريق السماوي فقد لقب الكونفيدرالية الإفريقية، النسخة الماضية، أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، عقب وصوله إلى المباراة النهائية.